Latest Courses
وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال
- May 18, 2023
- Posted by: Hanan ElNour
المقدمة
تم تصميم دورة وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال
لتطوير المهنيين العاملين في مجالات الاعلام بالإضافة إلى أولئك الذين يرغبون في معرفة واكتساب المهارات والكفاءات المتقدمة في مجال الاعلام عامة، بحيث تهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة التي تمكنهم من فهم وظائفهم وأهميتهما.
إن وسائل الإعلام الاجتماعية ليست مجرد وسيلة للاتصال بالناس ، بل هي الآن أداة أعمال حيوية. بغض النظر عن الصناعة التي تعمل بها ، تعد الوسائط الاجتماعية وسيلة اتصال مؤثرة
لتكون ناجحا في عصر وسائل الإعلام الاجتماعية واستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية. يغطي هذا السباق كل من منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية بعمق وسيساعدك على تعلم كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لتطوير عملك
كما صُممت برامجنا بما يتناسب مع اهتمامات طلابنا، ولتمكينهم من الريادة في مجالات متعددة. يتم تعليم برامجنا من قبل أبرز الاختصاصيين، ما يؤهل طلابنا من مواكبة العصر ودخول العالم الرقمي الاحترافي وصناعة المحتوى خلال فترة قصيرة.
الأهداف التدريبية:
يهدف المعهد من خلال دورة وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال إلى تحقيق الأهداف التالية:
- تعلم كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي،
- تقدم لك هذه الدورة التدريبية المفاهيم والمهارات لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية،
- ستعلمك هذه الدورة التدريبية كيفية إنشاء إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية لبناء حملة التسويق الخاصة بك والأعمال التجارية عبر الإنترن، Facebook و LinkedIn و Twitter و YouTube و Instagram و Pinterest و Blogging و Google Analytics.
- اكساب المشاركين المهارات والكفاءات المتقدمة في مجال الاعلام.
- تمكين المشاركين وتزويدهم بالمهارات المستقبلية اللازمة لتمكينهم من بناء مسيرة مهنية متميزة وتأهيلهم للمتطلبات المتغيرة لسوق العمل.
- التدرب على طرق تحديد أهم الأساليب والمستخدمات التكنولوجية الجديدة في الإعلام.
لمن هذه الدورة التدريبية
من ابرز الفئات المستهدفة والمستفيدة من دورة وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال
- المسوقون الرقميين
- مستشارو وسائل الاعلام الاجتماعية
- مدراء التسويق
- مدراء تطوير الأعمال
- مسؤولي المكاتب، ومديري المكاتب، ومديري التسويق، ومساعدي التسويق، ومديري تطوير الأعمال وغيرهم من المشاركين في العلاقات الشخصية وإدارة الأحداث وترويج الأعمال.
المحاور التي سيتم دراستها في هذه الدورة التدريبية
- يتوفر في دورة وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال عدة وحدات وهي:
- مقدمة إلى Google+ for Business
- إنشاء صفحة أعمال Google+
- النشر على صفحة Google+
- تهيئة وتحسين + Google للأعمال
- ربط + Google مع النظام الأساسي الآخر
- بناء صفحتي على الفيسبوك
- بناء جمهورك
- تعزيز الأعمال على Facebook
- ميزات متقدمة وإدارة الصفحة
- لينكدين للأعمال
- مقدمة في LinkedIn
- البحث والتفاعل مع جمهورك
- إنشاء والتسويق مع شركة LinkedIn الصفحة الخاصة بك
- التوظيف مع LinkedIn
- تويتر للأعمال
- مقدمة لتويتر
- الإعلان على تويتر
- YOUTUBE FOR BUSINESS
- مقدمة في YouTube
- التسويق على موقع يوتيوب
- العمل مع قناة يوتيوب
- الإعلان على موقع يوتيوب
- PINTEREST FOR BUSINESS
- قم بإنشاء حساب بينتيريست للأعمال
- تحسين وجود Pinterest
- تحليل أداء Pinterest
- INSTAGRAM FOR BUSINESS
- المحتوى المنشور على Instagram
- منصة أخرى مع Instagram
- المدونات للأعمال
- مقدمة التدوين لرجال الأعمال
- الهدف واستراتيجية التدوين
- التكنولوجيا وإنشاء المحتوى للتدوين
- تنفيذ التدوين لعملك
- برنامج GOOGLE ANALYTICS للعمل
- مقدمة في Google Analytics
- التنقل في واجهة Google Analytics
- تقارير الجمهور والاكتساب
- التقارير الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين
- تتبع والتقارير
- ميزات إضافية لبرنامج Google Analytics
- كانت تلك أبرز مفردات دورة وسائل الإعلام الاجتماعية لقطاع الأعمال.