Latest Courses
CRMإدارة علاقات العملاء
- May 12, 2023
- Posted by: Hanan ElNour
No Comments
–
تفاصيل ومحاور الكورس التدريبي
تعد إدارة علاقات العملاء (CRM) أحد أهم المكونات التي تدعم استمرارية ونمو الشركة وتهدف الى تسهيل تفاعلات أفضل مع العملاء وفهم أكبر للعملاء ؛ وبالتالي فهي تساعد المنظمة على بناء مزايا تنافسية افضل، ويهدف هذا البرنامج إلى المساعدة في بناء استراتيجية شاملة ونظام متكامل لتحليل وتحديد العملاء الأكثر ربحاً للشركة ، وفهم متطلباتهم ورغباتهم وأولوياتهم والعمل على إشباعها من خلال إدارة علاقتهم مع الشركة وتواصلهم معها بشكل فعال يحقق الاحتفاظ بالعملاء وزيادة ولائهم للشركة وتحقيق ربحية أعلى اعتماداً على هذه العلاقات.
المحاور التي سيتم دراستها في هذا الكورس التدريبي
- عناصر برنامج إدارة علاقات العملاء
- مفاهيم CRM
- منهجيات CRM
- استراتيجيات CRM
- المنظمة المتعلمة
- تحولات CRM
- فوائد إدارة علاقات العملاء
- تقييم العميل
- التسويق الجماهيرى و الفئوى والشخصى
- التسويق الأفقى والتسويق الرأسى
- التسويق بالعلاقات
- كيف تتواصل مع عملاءك
- الاتصالات الداخلية من أجل العميل
- مخزن المعلومات
- سياسات التعامل مع العملاء
- مراحل تنفيذ CRM داخل الشركة