Latest Courses
التميز في خدمة العملاء
- May 12, 2023
- Posted by: Hanan ElNour
المقدمة
دورة خدمة العملاء هي كورس تدريبي متقدم لتأهيل المشاركين الراغبين بالتميز في وظيفة خدمة عملاء، وتعد وظيفة خدمة العملاء احدى اكثر الوظائف طلبا في السوق المحلي، والتي لا تحتاج الى شهادات متخصصة قدر ما تحتاج الى مهارات وتأهيل مناسب، وهذا هو الهدف من الحصول على هذه الشهادة التدريبية المتميزة، حيث يهدف هذا البرنامج التدريبي الى زيادة المهارات والخبرات المطلوبة لشغل وظيفة موظف خدمة عملاء والنجاح والتميز فيها بشكل كبير، وهذا البرنامج ايضا الى الشركات التي يعمل بها قسم خاص لخدمة العملاء، حيث يقدم لهم هذا البرنامج التدريبي تأهيلا احترافيا لموظفي خدمة العملاء بما يضمن بالضرورة الوصول الى تحسين اداء قسم خدمة العملاء بالشركة بما ينعكس ايجابا على سمعة الشركة والعائد عليها من تطوير هذا القسم الهام.
المحاور التي سيتم دراستها في هذا الكورس التدريبي
مقدم الخدمة المتميز
- التفرقة بين اساليب البيع القديمة والحديثة
- مفهوم خدمة العملاء
- أسباب ضعف خدمة العملاء
- السمات الواجب توافرها فى مقدم خدمة العملاء
- السلوكيات المحظور وجودها فى مقدمى خدمة العملاء
التركيز على العملاء
- تعرف على عميلك : كيف يفكر؟! وكيف يتخذ قراره ؟!
- لماذا يشكو العملاء ؟!
- كيف يتصرف العملاء عندما تواجههم مشكلة
- عصيان العملاء وكيف نتعامل معه
- خطوات معالجة شكاوى العملاء
- التطور فى علاقات العملاء
- معايير تقييم العملاء
تحسين الخدمة المقدمة
- فلسفة خدمة العملاء فى القرن الحادى والعشرين
- أهمية وتأثير خدمة العملاء على الشركة
- كيف يحكم العميل على مستوى الخدمة
- على من تقع مسئولية الخدمة
- خدمة العملاء كميزة تنافسية
- أنواع الخدمات الممكن تقديمها لتنمية ولاء العميل