برامـــج إدارة العلاقات العامـــــة:

  • النظم االإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامـــة والإعلام
  • التنظيم الإستراتيجي في العلاقات العامة
  • العلاقات العامة الناجحة والفعالة
  • برنامج العلاقات العامة والإعلان
  • العلاقات العامة وبناء التميز المؤسسي
  • العلاقات العامة وفن التعامل مع أجهزة ووسائل الإعلام المعاصرة
  • العلاقات العامة وفن التعامل مع الكبار
  • إدارة العلاقات العامة والإعلام
  • دبلوماسية المراسم والعلاقات العامة
  • الاتيكيت والبروتوكول فى العلاقات العامة
  • تخطيط وإدارة العلاقات العامة في القطاع الحكومي
  • الإدارة المتقدمة للعلاقات العامة
  • المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
  • إدارة العلاقات العامة في ظل الأزمات

 أهــــــــــــــــــــداف البرامج:

  • التأكيد على أهمية التخطيط الإستراتيجي لأنشطة العلاقــات العامة لزيادة كفاءة العمليات الإتصالية التي تمارسها مع الفئات الجماهيرية .
  • تدريب المشـــاركـين على أســـاليب تخطيط أنشطـــة العــلاقات العــامة ورســـم الإستراتيجيات المختلفة لها وإختيار الإستراتيجية المناسبة .
  • تزويد المشــاركـين بالطرق والأســـاليب الحديثــة لإعداد برامج العلاقات العامة لمواجهة الظروف المتغيرة.
  • تحسين الإنتاجية و رفع مستوى الأداء الوظيفى بإستخدام أساليب العمل الإدارى المتطورة.
    تنمية المهارات اللازمة لإدارة الأعمال إلكترونياً، مع زيادة فاعلية المدارء فى إستخدام التكنولوجيا لخدمة أنشطتهم الإدارية و المكتبية.
  • رفع قدرات المشاركين فى الممارسة التطبيقية للتقنيات الحديثة و صقل المهارات الفنية الحديثة لمديري المكاتب و موظفى السكرتارية.
  • تعريف المشاركين بالبرامج و الأدوات الخاصة بالحفظ و الأرشيف الإلكترونى و تنمية مهارات إدارة الوقت و تنظيم الأعمال

  الجمهور المرشح لحضور هذه المجمــوعة من البرامـــــــج:

  • كافــة المسئولين فى أقسام العلاقـــات العامـــة والأخصائيـــون ذوي الخبرة المناسبة في العلاقات العامة وشئون الموظفين العاملون فى مؤسسات القطاعين العام و الخاص.
  • مدراء المكاتب و العاملون فى مجال الإدارة و السكرتارية بمختلف مستوياتها.
  • موظفى الدوائر الحكومية المعنيين بتطبيق الحكومة الإلكترونية و الإداريون و التطوير الإدارى .