النظم االإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامـــة والإعلام
التنظيم الإستراتيجي في العلاقات العامة
العلاقات العامة الناجحة والفعالة
برنامج العلاقات العامة والإعلان
العلاقات العامة وبناء التميز المؤسسي
العلاقات العامة وفن التعامل مع أجهزة ووسائل الإعلام المعاصرة
العلاقات العامة وفن التعامل مع الكبار
إدارة العلاقات العامة والإعلام
دبلوماسية المراسم والعلاقات العامة
الاتيكيت والبروتوكول فى العلاقات العامة
تخطيط وإدارة العلاقات العامة في القطاع الحكومي
الإدارة المتقدمة للعلاقات العامة
المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
إدارة العلاقات العامة في ظل الأزمات
أهــــــــــــــــــــداف البرامج:
التأكيد على أهمية التخطيط الإستراتيجي لأنشطة العلاقــات العامة لزيادة كفاءة العمليات الإتصالية التي تمارسها مع الفئات الجماهيرية .
تدريب المشـــاركـين على أســـاليب تخطيط أنشطـــة العــلاقات العــامة ورســـم الإستراتيجيات المختلفة لها وإختيار الإستراتيجية المناسبة .
تزويد المشــاركـين بالطرق والأســـاليب الحديثــة لإعداد برامج العلاقات العامة لمواجهة الظروف المتغيرة.
تحسين الإنتاجية و رفع مستوى الأداء الوظيفى بإستخدام أساليب العمل الإدارى المتطورة. تنمية المهارات اللازمة لإدارة الأعمال إلكترونياً، مع زيادة فاعلية المدارء فى إستخدام التكنولوجيا لخدمة أنشطتهم الإدارية و المكتبية.
رفع قدرات المشاركين فى الممارسة التطبيقية للتقنيات الحديثة و صقل المهارات الفنية الحديثة لمديري المكاتب و موظفى السكرتارية.
تعريف المشاركين بالبرامج و الأدوات الخاصة بالحفظ و الأرشيف الإلكترونى و تنمية مهارات إدارة الوقت و تنظيم الأعمال
الجمهور المرشح لحضور هذه المجمــوعة من البرامـــــــج:
كافــة المسئولين فى أقسام العلاقـــات العامـــة والأخصائيـــون ذوي الخبرة المناسبة في العلاقات العامة وشئون الموظفين العاملون فى مؤسسات القطاعين العام و الخاص.
مدراء المكاتب و العاملون فى مجال الإدارة و السكرتارية بمختلف مستوياتها.
موظفى الدوائر الحكومية المعنيين بتطبيق الحكومة الإلكترونية و الإداريون و التطوير الإدارى .